Friday, October 26, 2012

LeeTeuk من Super Junior سيقوم بظهوره الاخير على "Star King" قبل التجنيد



LeeTeuk من Super Junior سيقوم بظهوره الاخير على SBS في برنامج "Star King" قبل أن ينضم إلى الجيش.
في 25 أكتوبر، المسؤول عن العرض قال: "لي توك يفكر بالظهور على Star King للمرة الأخيرة قبل أن ينضم إلى الجيش. نحن في محادثات للتصوير البرنامج في 29 أكتوبر، و اليوم قبل أن ينضم إلى الجيش سيظهر في اليوم الذي عاد فيه المقدم Kang Ho Dong. "
"منذ ان ظهر بصفته فنانا وMC ( مقدم) ، أردنا أن نساعد لي توك لتحمل كامل واجباته".
نتيجة لذلك، فإن حلقة 10 نوفمبر من العرض لي توك سيودع جمهوره وكانغ دونغ هو سيقول مرحبا للجماهير.
كان لي توك يقدم على البرنامج بعد ان اعلن كانغ  انه سيعتزل مبدئيا من التلفزيون. في 26 أكتوبر، تويتد لي توك "، تعلمت أشياء كثيرة من خلال خبرة Star King للسنوات الخمس الماضية. انتهيت من التسجيل للمرة الأخيرة في الأسبوع الماضي. "
لي توك سيدخل الى المخيم 306 التدريب العسكري في Euijeongbu، إبقليم جيونج جي في 30 أكتوبر سيؤدي واجبه ( الخدمة العسكرية / التجنيد) في الجيش لمدة 21 شهرا.

No comments:

Post a Comment

الرجاء التقيد بالتعليمات الآتية .. 1)عدم السب أو الشتم أو إلقاء كلمات غير حضاريّة. 2)الرجاء عدم سرقة أي من الكتابات إلا بذكر اسم المدونة. شكرا لكمـ
مديرة المدونة:- اليانا حوري.