Thursday, August 30, 2012

CNBLUE يؤدي في ‘Mezamashi Live’ للسنة الثانية على التوالي.



في مساء اليوم 28 من شهر اغسطس على الساعة (12:30) ، الفرقة الكورية المشهورة 'CNBLUE' أدّت على 'Fuji TV' حفل الهواء الطلق في الصيف ‘Mezamashi Live’  للمرّة الثانية على التوالي. 
  
هذه كانت المّرة الثانية على التوالي لأداء'CNBLUE' على التوالي في  ‘Mezamashi Live’  بعد عامهم الآخير الأول. على الرغم من أنه لم يكن في عطلة  نهاية الأسبوع , العديد من المعجبون ذهبوا لمشاهدة أداء الفرقة في الحفلات الحيّة . 

 كما أصدرت الفرقة رسميا ألبومهم الجديد بعنوان  ‘CODE NAME BLUE’ في اليابان  في 29 من شهر أغسطس . أدت الفرقة مقطوعتهم التي تسمى ‘Time is Over’  البارحة في ‘Mezamashi Live’.

 ‘Time is Over’  من تأليف و تلحين القائد 'Jung Yonghwa ' حيث قال أن مصدر إلهامه من مشاهدة له فلم هوليود ‘The Avengers’. وتوقع العديد من المشجعين بالفعل سماع أغنية حتى قبل صدوره الرسمي.

 بجانب الأغنية الجديدة، أيضا الفرقة أدت ‘Let’s Go Crazy’, ‘Voice’, ‘One Time’,  وسواهما الكثير كما رفعوا الأجواء إلى أعلى مستوى.

 عقب صدور الألبوم الجديد ‘CODE NAME BLUE’, أيضا سيكون للفرقة ‘CNBLUE Arena tour 2012~Come On!’ بداية أكتوبر الجاري. 
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم Korean Crazy Fans و رابط المدونة



No comments:

Post a Comment

الرجاء التقيد بالتعليمات الآتية .. 1)عدم السب أو الشتم أو إلقاء كلمات غير حضاريّة. 2)الرجاء عدم سرقة أي من الكتابات إلا بذكر اسم المدونة. شكرا لكمـ
مديرة المدونة:- اليانا حوري.