Wednesday, August 1, 2012

شاهد عيان يتحدث عن الادعاءات المنقسمة المحيطة باجراءات Nichkhun حول الحادث



شاهد عيان اخرتحدث عن الجدل الدائر حول حادث قيادة
Nichkhun  عضو 2PM وهو تحت تاثير الكحول.

على البث  'Section TV"على MBC في29، تحدث الشاهد حول التاكيدات المختلفة التي قدمت حول تصرفات Nichkhun مباشرة بعد وقوع الحادث.

ذكر ان المسعفين اتو في مكان الحادث، ان "الضحية (ضرب من قبل سيارة Nichkhun) كان يعاني من الم شديد في ظهره وكتفيه، بينما اذنه كانت تنزف نتيجة لغضروف ممزق". تم اخذ الضحية الى المستشفى على الفور وتم معالجته.

وبالاضافة الى ذلك، ذكر ان الشرطة تحقق في الحادث ان "مستوى الكحول في الدم Nichkhun كانت بنسبة 0،056٪. في الحالات العادية يتم الغاء ترخيص المخالف لمدة 100 يوم، ولكن عندما وقوع حادث واصيب الطرف الاخر، يحصل على الغاء الترخيص. قد انتهك Nichkhun المرور على اي احد ينتهك قانون المرور على الطرق سيتم التحقيق معه في المستقبل ".

تحدث الشاهد الحاضرا في مكان الحادث عن الانتقادات والاراء المنقسمة بشان اجراءات Nichkhun عقب وقوع الحادث، وقال: "Nichkhun لم يحاول قط ان يتسترعن الخاطئ او اي شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك، قال للسائق: "لا تتحرك وابقى كما انت. والمسعفين 911 هم في طريقهم ". وبقى محافظ على رباطة جاشه".

وفي انباء ذات صلة، ارسلت وكالة JYP اعتذارها الصادق للعامةلرؤية الاعتذار هنا  في حين Nichkhun اعرب عن اسفه بالقول انه سيتغرق بعض الوقت للتفكير في تصرفاته لرؤية الاعتذار هنا.

No comments:

Post a Comment

الرجاء التقيد بالتعليمات الآتية .. 1)عدم السب أو الشتم أو إلقاء كلمات غير حضاريّة. 2)الرجاء عدم سرقة أي من الكتابات إلا بذكر اسم المدونة. شكرا لكمـ
مديرة المدونة:- اليانا حوري.