Wednesday, August 1, 2012

مستخدمي الانترنت وجدوا ادلة لتعرض HwaYoung للعنف من طرف عضوات T-ara !!!


في خضم الجدل الساخن المحيطة بــT-ARA، وو كالتها ، قد اكتشف مستخدمو الانترنت مزيد من الأدلة لإثبات بان تكهنات بشان Hwayoung تعرضت للمعاملة القاسية ليكون ذلك صحيحا.
في 6 تشرين الثاني 2011، تم نشر رسالة تحت عنوان  "أن تكون منبوذا .. هو حقا صعب وممل "، على PANN نيت، وهو منتدى محاي على شبكة الإنترنت، تم نشره من طرف اسم مستخدم" ريو سوك "(ريو هو اسم Hwayoung الأخير).
على الرغم من أن المشاركة لم يتم بعد التأكيد، تكهن مستخدمى الانترنت في الواقع بانها Hwayoung، لأنها مطابقة تماما لوضعها الحالي. اقرأ ما كتبته ادنـــــــــــــــاه :
مرحبا. لقد كنت افكر في ما إذا كان ينبغي نشر هذا أم لا، ولكن قررت أن أكتب بعض الأشياء ..
الفرقة التي انا فيها ... جميعكم ستعرفون الفرقة فقط من خلال الكشف المبدئي لها.
انا عضوة جديدة في تلك الفرقة، لذلك كنت محرجة للغاية، ولأنني أيضا خجولة جدا، أنا غير قادر على الاقتراب منها بسهولة ... وهذا هو أحد الأسباب التي جعلتني اصبح منبوذة.
يجب ان اكون قد اعترضت على الأعضاء الأصليين بقوة ..
أنا أساسا كنت اتعامل كما لو انني غير مرئية في المسكن.
ولكن عندما تدور الكاميرات حولي،فجأة العضوان يضعون أذرعهم حول كتفي ( متظاهرين بأنهم يعانقونني).
عندما نقوم بالتدريب... أشعر حقا وكأنني سأموت.
عندما كنت اقوم بالخطأ قليلا، احصل على انتفادات مثل، "لا يمكنك حتى أن تفعلي ذلك؟"، وسوف تحصلين على اللعنة***.
حتى الآن، أنا وحدي منذ ذهبوا جميعهم للتسوق بدوني ..
أنهم سوف يعودون في غضون ساعات قليلة، ولكن أريد أن أنسى فقط عن مهنة الغناء و اتركها.
ومع ذلك، هذا هو الطريق أنا قررت أن اتخذ ذلك القرار، وأنا أحد الذين قرروا الانضمام، لذلك فإنه من الصعب القيام بذلك.
أشعر على نحو أفضل قليلا الآن لكتابة هذا. شكرا لم. "
الانتقادات لتي آرا و"الادلة" تتزايد لفرقة تيارا،بالاضافة الى ذلك تم تشكيل  موقع بعنوان T-Jinyo ("نحن نطالب الحقيقة من تي آرا") ، وتشهد زيادة سريعة في الأعضاء من قبل ساعة واحدة.

No comments:

Post a Comment

الرجاء التقيد بالتعليمات الآتية .. 1)عدم السب أو الشتم أو إلقاء كلمات غير حضاريّة. 2)الرجاء عدم سرقة أي من الكتابات إلا بذكر اسم المدونة. شكرا لكمـ
مديرة المدونة:- اليانا حوري.