Wednesday, August 29, 2012

تقول Kim Hee Sun بأن المسلسلان ‘Secret Garden’, ‘Sun And The Moon’ ألهماها للرجوع إلى الأكشن.

بعد توقف دام ستة سنين لبدء و تربية الأسرة , عادت الممثلة Kim Hee Sun مؤخرا بمسلسل جديد من انتاج شركة SBS  بعنوان" Faith". 
 في 29 من أغسطس حلقة من البرنامج" Good Morning" ، أخذ وقت من البرنامج لمقابلة بعض من طافم عمل المسلسل "Faith" يتضمن اللقاء قائد الممثلين الممثلة 'Kim Hee Sun ' لمشاركة أفكارهم حول الدراما و القصص الشخصية الأخرى. 

 بعودتها نشرت الممثلة 'Kim Hee Sun' بمقابلتها "خلال الستة سنين التي كنت فيها بعيدة ، SBS’ Secret Garden and MBC’s The Sun and the Moon كانت فعاليات كبيرة . بينما كنت أشاهد تلك الدراما , شغفي للعمل انفجر مرّة أخرى. أنا أردت [start] ولكن الفرصة لم تأتي على الفور ، واظطررت إلى الإنتظار إلى أنهم عملو على تحرير نص المسلسل' Faith' .
   أكملت " كما اعتقدت انها كانت 6 إلى 7 سنوات، سيكون محرجا ولكن ربما لأنه كان شيء قمت به لفترة من الوقت ولكن التعديل جاء سريع جدا. كما أيضا الموظفون ساعدوني للتأقلم." 
 اما بالنسبة للعمل مع  Lee Min Ho قالت،"أنا كنت قلقة بان علاقتنا سوف تنتهي بشكل مفاجئ وذلك بسبب فترة العلاقة الطويلة "عشرة سنين" بيني و بين   'Lee Min Ho ' , والحمد لله بأنه تفهمني بشكل جيد وهذا ساعدني بالعمل مع بعضنا. أنا مشكورة له. 



No comments:

Post a Comment

الرجاء التقيد بالتعليمات الآتية .. 1)عدم السب أو الشتم أو إلقاء كلمات غير حضاريّة. 2)الرجاء عدم سرقة أي من الكتابات إلا بذكر اسم المدونة. شكرا لكمـ
مديرة المدونة:- اليانا حوري.